BUJINKANKYU


-

warrior eyes

http://www.bujinkankyu.blogspot.com/ ES UNA PAGINA WEB NO OFICIAL REALIZADA CON LA INTENCION DE AYUDAR A COMPRENDER MEJOR EL MUNDO DEL BUDOTAIJUTSU
contacto: bujinkankyu@hotmail.com

kyusho-kiai


وكياي Kyusho
النقاط الحيوية والروحية
Kyusho له أسماء مختلفة تبعا للمدرسة واذا كانت نقاط الاختلاف أيضا. وأحيلت هذه في الخفاء ، ولكن الآن هناك تباين كبير. على أي حال ، ما ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عندما يضرب نقطة حيوية هو أن تكون هناك فروق فردية في مدى فاعليتها ، وأيضا أن هناك نوعين من Kyusho : تلك رميات في إنعاش وأولئك الذين يديرون أو منع المنافس الحركة.



الرسوم البيانية التوضيحية الواردة هنا هي أساسا الداخلية (Chugokui). على هذا الأساس ، هناك إصابات ، مثل اليد والسيف ، الاصبع ، قبضة ، واليد المفتوحة والقدم والكوع ، مما أدى إلى الخصم إلى حالة من تعطل الحركة أو الحد من حرية الحركة الجسم. توصف هذه الأشياء ، على سبيل المثال ، "Muso - ريو" في ضربات لوحة المفاتيح المقطع.


في Koppojutsu ، ينظر إلى هذا الأمر في جوهره انتقال ، حيث النقاط الحيوية من كوب ، ويتم شرح أسماء المناطق من الجسم وآثاره.
وهذا ينطوي على العديد من الأشياء ، مثل الضرب 49 نقطة والذي ضرب منهم سوف يموت إذا كان أحد لا ينطبق الانعاش. نقطة ألم مميت ، والنقاط التي عندما ضرب سنوات في وقت لاحق من شأنه أن يؤدي إلى مضاعفات والأمراض. نقاط مؤقتا لإطفاء حيوية. علقت نقطة لمدة 3 أو 7 أيام في الحركة ، ولكن أيضا تلك التي علقت مؤقتا في الحركة ونقاط الألم.


ويطلق على هذه الأنواع من الأساليب "كيو أي الأبله" (القاعدة من الباب 5). ونحن التقدم في أساليب الضرب في kyusho ، فإن للمرء أن يكون قادرا على الوصول إلى جوهر الفن المعروف باسم "تيت" ، أن يقرع العدو من خلال قوة والنفسي والروحي فودو - Kanashibari (مرفق غير المنقولة).


مع السكتة الدماغية امرأة رقيقة ورومانسية ، يمكن أن تكون محاربا قويا استولت بسهولة. ينبغي للمرء أن لا أعتقد أن سر لتنفيذ هذه النقاط الحيوية فقط لضرب مواقع حساسة. وهذا بالتأكيد فوز واحد على مهارة رائعة في الفنون أساس في قصص الكبار لدينا.


على سبيل المثال ، مرور في كتابات مياموتو موساشي ، حيث أنه بمجرد ذبابة اشتعلت بين اثنين من العصي ومن ثم السماح للعيون palanquin مسطحة الجبهة ، الذي فر خوفا على حياته.


هذا ممكن : عند المدرب تاكاماتسو كان يعيش في الجبال ، وأسفل مع الطيور كياي له.


في كياي (يصرخ روح) هناك 3 طرق. واحد هو "كياي" غاضب (كنوع من "لقد جئت هنا!") وهذا يزعج القوة النفسية والروحية من الخصم. على النقيض من هذا كياي منتصرا ، فإن الوقوف على آخر "لا kamae teppeki" (موقع قوة) ويقول كياي "يأتي في أي وقت" ، والذي يتطلب الخصم على "جهد اضافي". واحد يستخدم كياي معرفة ما يقوم به خصمك.


يوم واحد في الممارسة العملية ، عندما طالب (واحد أكثر من دان الخامس) تقدما نحوي ، كنت اشتركت في الانقلاب والبكاء الروحي. وعندما أدلى كياي وألقي به الى الوراء تناثر في جميع أنحاء الغرفة.


هناك أيضا كياي الذي يولد ضعف والانفتاح على الخصم. كياي أمر حيوي. ينبغي للمرء أن تدريب kiaijutsu جنبا إلى جنب مع يصرخ بصوت عال. تقنية صخبا ، "موكو - Issei" (صرخة النمر الشرس) ، وهذا هو كياي لحماية العدالة.
حق القضاء ماساكي Hatsumi ، Togakure ريو النينبو Taijutsu ، 1983

0 comentarios: