BUJINKANKYU


-

warrior eyes

http://www.bujinkankyu.blogspot.com/ ES UNA PAGINA WEB NO OFICIAL REALIZADA CON LA INTENCION DE AYUDAR A COMPRENDER MEJOR EL MUNDO DEL BUDOTAIJUTSU
contacto: bujinkankyu@hotmail.com

PEDRO FLEITAS


-




Pedro Fleitas- Islas Canarias, España-

http://pedrofleitasgonzalez.blogspot.com/
http://www.pedrofleitas.com/
http://www.bujinkanpedrofleitas.com/
http://www.blog.pedrofleitas.com/
http://pedrofleitasseminarios.blogspot.es/

يعيش في المدينة حيث دوجو Telde به ويعلم بانتظام. خلال السنوات التي قضاها في التدريب في أكثر من 30 رحلة إلى اليابان ، وبعد ماساكي Hatsumi حق القضاء في جميع أنحاء العالم في الحوزات تمليها أستاذه يعطينا التعاليم التي تلقاها من حق القضاء.
بين الاستشهادات البارز ويكرم تتلقى في كل رحلة حول العالم ، من الجدير بالذكر أنه حصل على ميدالية الشرف من Bujinkan في 2 ديسمبر 1991 في مدينة طوكيو (اليابان). السفر في الوقت الحالي حول العالم البث ، وفقا لتفسير الشخصية ، وتعاليم ماساكي Hatsumi حق القضاء.
نظمت Taikais في جميع أنحاء العالم ، في مدريد في تشرين الثاني الماضي 09/10/11 2007.
وقد كتب العديد من الكتب عن فنون الدفاع عن النفس وجهت عدة أشرطة فيديو عن الفنون القتالية Bujinkan.
اليوم هو واحد من الطلاب الذين يتمتعون بأعلى درجة من فنون الدفاع عن النفس Bujinkan دوجو ، كما طالب من حق القضاء ماساكي Hastumi.
المدرب بيدرو فليتاس تعمل في الترحيب المرموقة على متن أرتيغاس Sonsoles بقيادة الفرع التنين الابيض. ويكرس هذا القسم لفنون القتال Bujinkan والرفاه والصحة ، والبوذية ، وهلم جرا.

بيدرو فليتاس هو شخص متواضع في طبيعته ، وإنما إنسانية عظيمة يجري كامل من الخبرة التي كان يتقاسمها مع قلبه بيتر هو شخص مميز ومحظوظون لأن لدينا وجدت غراند ماستر والمدرب Hatsumi وعائلته (Okus) ، ومن خلال هذه الحقيقة والاخوة والاصدقاء عسكرية كبيرة خارج الحدود.


اسمه Unryu بودو ، ومعنى "التنين في السحب." المحارب من له اسم المعلم ماساكي Hatsumi الممنوحة.

وفقا لفليتاس بيدرو "، والأكثر أهمية في بودو هو مفهوم الاحترام المتبادل مختلطة بشكل لا يصدق مع الصبر والمثابرة.


عندما لا تكون في دوجو يجمع بين عمله كمعالج مع تقديم ندوات الوخز بالإبر ، والعظام ، بتقويم العمود الفقري ، تاتارا Amatsu ، العلاج الطبيعي ، المثلية ، وبين التخصصات الأخرى.
يمكن معرفة المزيد من المدرب بيدرو فليتاس زيارة مواقعها على شبكة الإنترنت.

0 comentarios: