BUJINKANKYU


-

warrior eyes

http://www.bujinkankyu.blogspot.com/ ES UNA PAGINA WEB NO OFICIAL REALIZADA CON LA INTENCION DE AYUDAR A COMPRENDER MEJOR EL MUNDO DEL BUDOTAIJUTSU
contacto: bujinkankyu@hotmail.com

جوهر النينجوتسو


جوهر النينجوتسو


-- "أعتقد أنه ينبغي أن تتاح النينبو ، وارتفاع ترتيب نينجوتسو ، إلى العالم باعتباره تأثير توجيهية لجميع الممارسين للفنون الدفاع عن النفس.
وكان من أساليب البقاء على قيد الحياة ، المادية والروحية ، خلدت في نهاية المطاف من قبل النينجا ، واحدة من مصادر الفنون القتالية اليابانية.

من دون التدريب الكامل والشامل في جميع جوانب فنون القتال ، يمكن للطبيب اليوم لا أمل في التقدم إلى ما بعد المناولة مجرد تمارين العضلات.

-- يمكنك تصل إلا إلى التنوير الشخصية من خلال الانغماس الكلي في التقاليد العسكرية كطريقة للحياة.

، مواجهة هذا التهديد ، وتجاوز الخوف من الموت ، والشجاعة ومعرفة الذات قيود ، لا يمكن للطبيب اكتساب القوة والمناعة التي تسمح لك أن تتمتع الأزهار تتحرك في مهب الريح ، ونقدر على حب الآخرين و السلام في المجتمع.

ويتميز - تحقيق التنوير الشخصية من خلال تطوير "لا jihi كوكورو" أو القلب الخيرية. أقوى من الحب نفسه ، والقلب الخيرة قادرة على أن تشكل جميع بما في ذلك العدالة الدولية وعلى كل ما يحدث في الطريق "خطة للكون". ولد التفاهم المكتسبة من المشي ذهابا وإيابا بين الحياة والموت ، والقلب الخيرين من النينبو هو المفتاح لإيجاد الانسجام والتفاهم في المجال الروحي والمادي.

، وبعد عدة أجيال من الغموض في ظلال التاريخ ، وفلسفة حياة النينجا تبرز مرة أخرى ، مرة أخرى ، لأن الوقت قد حان أن مصير الإنسان النينبو دقيقة.

مايو يسود السلام ، وبالتالي فإن الرجل يمكن أن تستمر في النمو والتطور إلى المستوى التالي من وجودها. "

حق القضاء ماساكي Hatsumi

0 comentarios: